قسم التسلية والترفيه => منتدى الأناشيد باللغة الفرنسية => الموضوع حرر بواسطة: *kouki* في فبراير 26, 2009, 08:40:00 مسائاً
-
Track1
************************************************
http://www.taranims.com/anachid/details.php?image_id=3251&sessionid=22daa192040aedd5f3ae62dc8effe062 (http://www.taranims.com/anachid/details.php?image_id=3251&sessionid=22daa192040aedd5f3ae62dc8effe062)
*************************************************
Track2
http://www.taranims.com/anachid/details.php?image_id=3252&sessionid=22daa192040aedd5f3ae62dc8effe062 (http://www.taranims.com/anachid/details.php?image_id=3252&sessionid=22daa192040aedd5f3ae62dc8effe062)
***************************************************
يجب تثبيت برامج RealPlayer
-
شـــــــــــــــكراااااااااااا
-
:P