------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

قال الله تعالى:(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) إدارة المنتدى غير مسؤولة عن كل ما يكتب في المنتدى ولا يلزم إلا صاحبه فقط.

إضغط هنا للإطلاع على تقرير مفصل حول المناسبة

المحرر موضوع: vive le vent  (زيارة 743 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل sarah alloune

  • عضو نشط
  • ****
  • مشاركة: 334
  • Reputation: +2/-1
  • الجنس: أنثى
  • salut tous le monde
  • Referrals: 0
vive le vent
« في: أبريل 11, 2012, 06:07:44 مسائاً »
sur le lang chemin
tout blanc de neige blanche
un vieux monsieur s'avance
avec sa canne dans la main
et tout la ho le vent
qui siffle dans les branche
lui siffle la remance
qu'il chantent petis enfants

 


 bar_green.gif

تركيب واستضافة السيّد: أولاد الحاج إبراهيم إبراهيم بريد إلكتروني: ohbrahim@hotmail.com

جميع الحقوق محفوظة