------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

قال الله تعالى:(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) إدارة المنتدى غير مسؤولة عن كل ما يكتب في المنتدى ولا يلزم إلا صاحبه فقط.

إضغط هنا للإطلاع على تقرير مفصل حول المناسبة

المحرر موضوع: فَضْلُ الدُّعَــاءِ  (زيارة 727 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل MaMiNe

  • مشرف ممتاز
  • *****
  • مشاركة: 697
  • Reputation: +15/-0
  • الجنس: ذكر
  • MaMiNe
  • Referrals: 0
    • http://www.mamine.sbilya.com/vb/
فَضْلُ الدُّعَــاءِ
« في: مايو 16, 2009, 10:23:10 مسائاً »


فَضْلُ الدُّعَــاءِ

{وَقَالَ رَبُّكُمْ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ} [غافر: 60]، {وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِي إِذَا دَعَانِي فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ} [البقرة: 186].

وقال صلى الله عليه وسلم: "الدُّعاءُ هو العبادة قال ربكم: {ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ} رواه أبو داود والترمذي وابن ماجه.

وقال صلى الله عليه وسلم: "إن ربكم تبارك وتعالى حييُّ كريمٌ يستحيي من عبده إذا رفع يديه إليه أن يردهما صفراً".

وقال عليه الصلاة والسلام: "ما من مسلم يدعو الله بدعوةٍ ليس فيها إثمٌ ولا قطيعة رحم إلا أعطاه الله بها إحدى ثلاثٍ: إما أن يعجل له دعوته، وإما أن يدخرها له في الآخرة، وإما أن يصرف عنه من السوء مثلها" قالوا: إذاً نكثر. قال: "الله أكثر". رواه الترمذي وأحمد............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بحثت ما لقيت أجمل من كلمة أدخلك الله جنة الفردوس بلا حساب "
- في كل لحظة لك على البال طاري وفي كل سجدة لك من القلب دعوة .
- الله يجعلك ممن يقال لهم ابشر بروح وريحان ورب راض غير غضبان .
- اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان..آمين.
- هي طب للقلوب نورها سر الغيوب ذكره يمحو الذنوب (لا إله إلا الله).
- ارفع رصيدك اقرأ وأرسل سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .
- أهديك نخلة ردد معاي سبحان الله والحمد لله والله أكبر ستجدها في الجنة .
- يوم تحس بضيق وفراغ (ردد): لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين .
- خير ما أتمنى في الوجود دعاؤك لي عند السجود ومرافقتك في جنة الخلود .
- أجمل من الورد وأحلى من الشهد ولا تحتاج إلى جهد سبحان الله وبحمده.
- بماذا تفكر الآن افتح المصحف صفحة322آية1 دعواتك
You are not allowed to view links. Register or Login

 


 bar_green.gif

تركيب واستضافة السيّد: أولاد الحاج إبراهيم إبراهيم بريد إلكتروني: ohbrahim@hotmail.com

جميع الحقوق محفوظة